مزيل العرق المضادة للتعرق العصي - منتدى
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

 رسائل خاصة() ·  رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS
  • صفحة 1 من%
  • 1
مزيل العرق المضادة للتعرق العصي
hesenالتاريخ: الجمعة, 2012-05-11, 11:13 PM | رسالة # 1
عضو ذهبي
مجموعة: المدراء
رسائل: 271
جوائز: 1
سمعة: 10
حالة: Offline
 




في الوقت الذي كثير من الناس يعتقدون أن مزيلات الروائح ومضادات التعرق عمل العصي في الطريق نفسه، وكلاهما مختلف تماما عن بعضها البعض. كلا تخدم أغراضا مختلفة.

وتعتبر العوامل التي مزيلات الروائح الروائح قناع الناجمة عن العرق. مضادات التعرق تمنع الجسم من التعرق من خلال منع القنوات العرقية باستخدام الأدوية القابضة قوية. اختيار أيهما أفضل بالنسبة لك هو اختيار شخصي. البت الذي هو أكثر من مشكلة بالنسبة لك، أو يمكن أن رائحة العرق، يكون العامل الحاسم.

إذا التعرق لا تقلق أنت في المقام الأول، ولكن لا رائحة، ثم قد تحتاج إلى حاول استخدام مزيل العرق. مزيلات العرق لا تفعل أي شيء لوقف الجسم من التعرق. بدلا من ذلك، وأنها تعمل مع العرق لإنتاج رائحة لطيف بدلا من واحد غير السارة التي يمكن أن يحدث في حين التعرق.

مكونات مزيلات الروائح تحييد رائحة من خلال التفاعل مع العرق عن طريق الإفراج عن وكلاء مطهر للتحكم في مستوى البكتيريا والعرق، والذي يسبب رائحة. كثير من الناس يفضلون مزيل العرق مضادات التعرق ثم لأنه يعطي الجسم فرصة للحفاظ على التعرق، والجسم عملية التبريد الطبيعي، ولكن يبقى الروائح تحت السيطرة.

مزيلات الروائح يأتي في مجموعة متنوعة من الروائح التي تتراوح بين الزهور إلى نسيم البحر التي تم إصدارها عندما يكون الشخص يبدأ في العرق. ويمكن أيضا مزيلات الروائح نسكينتيد يمكن العثور عليها. أيضا ميزة كبيرة لاستخدام مزيل العرق هو أنه يمكن أيضا أن يتم في المنزل في المطبخ الخاص بك، على عكس مضادات التعرق التي يتم تصنيعها كيميائيا، وذلك باستخدام الأدوات المنزلية البسيطة مثل صودا الخبز.
منقول




ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك هو من جعلك تبكى
 
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

دردشة موقع اغا
200
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 35
إحصائية
طريقة الدخول